قصة حب عمار وفتون
5 مشترك
منتديـــ مافيا اكس 2 ْ~..~ْ mafia-x2 ــــات :: ْ~.. قســـــــــــــ الثقافه الادبيه ــــــــــــم ..~ْ :: { قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
صفحة 1 من اصل 1
قصة حب عمار وفتون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعضاء هذا المنتدى الرائع
جئت اليوم لاروي لكم قصة فتون مع حبيبها عمار
اللذان عاشا اجمل قصة حب شهدت لهم بها الدنيا
سارويها لكم باللهجة العامية
في يوم من الايام كانت فتون رايحة لتشتري بطاقة
انترنت من السوق دخلت المحل وطلبت بطاقة
وبالفعل اشترتها بس كان عندها مشكلة بجهازها
الكمبيوتر وقفت وسالت البائع عليه نظر عليها البائع اللي كان اسمو عمار نظر لعيونها وهي عم تحاكيه طلع بشفايفها وشاف خدودها كانو متل الورد الجوري وقلها :يمكن كمبيوترك بدو تصليح جيبيلي اياه بكرة
ابتسمت فتون وقالتلو طيب بس كانت ملاحظة نظراتو الها راحت فتون للبيت وضلت كل اليوم تفكر بعمار ونظراتو الها
باليوم التاني رجعت فتون لعند عمار على المحل
وجابتلو الجهاز معها وكان قلبها عم يخفق وكانت خايفة خافت تطلع بعيونو بس هو حكى وقلها تعالي بكرة بكون الجهاز خالص
ابتسمت ورجعت للبيت بس كانت بشوق ليجي نهار بكرة لحتى تشوف عمار
وباليوم التالت رجعت لعند عمار لتاخد الجهاز عطاها اياه وحاول وامسك يدها وهو عم يسلمها الجهاز
خجلت فتون بس عرفت انو عمار بحبها سحبت يدها بسرعة ورجعت على البيت فرحة طايرة من الفرح متل الفراشات بالربيع ومرشهرين على الحب وفتون كل يوم بتروح لعمار للمحل لتشتري بطاقات انترنت وتشوف عمار
احيانا كانو يطلعو الحديقة واحيانا كانو يروحو السينما وكانو يحبو بعضهم كتير
بعد شهرين من الحب الغميق وبعد ما وعدها عمار بالزواج وبيوم من الايام راحت فتون لعند عمار وهي داخلة لعندو على المحل شافت عمار عم يمسك يد بنت غيرها انصدمت فتون خفق قلبها وعيونها بكيت انهارت لم تعد تستطيع الوقوف انسندت على الحائط م عرفت شو تعمل طلعت من المحل لحقها عمار وحاول يبرر موقفو بس هي ما حسنت تسمعلو لانها مجروحة كان موقفهما الاتنين صعب كتير رجعت البيت وقعدت بالفرشة مريضة ثلاثة ايام وكان عمار عم يتصل فيها وهي ماعم ترد كانت عم تبكي بشدة ماعرفت شو اللي صار لانها كانت متاكدة انو عمار كان بحبها وما نها قدرانة تكذب عيونها كان قلبها عم يشدها لعمار وعقلها عم يبعدها عنو قررت تنساه بس ياترى قلبها بينساه وبينسا الايام اللي قضتها معو؟؟
وكان بدها الحل وما عم تعرف شو هو؟؟
اخوكم حفارو
^_^
اعزائي اعضاء هذا المنتدى الرائع
جئت اليوم لاروي لكم قصة فتون مع حبيبها عمار
اللذان عاشا اجمل قصة حب شهدت لهم بها الدنيا
سارويها لكم باللهجة العامية
في يوم من الايام كانت فتون رايحة لتشتري بطاقة
انترنت من السوق دخلت المحل وطلبت بطاقة
وبالفعل اشترتها بس كان عندها مشكلة بجهازها
الكمبيوتر وقفت وسالت البائع عليه نظر عليها البائع اللي كان اسمو عمار نظر لعيونها وهي عم تحاكيه طلع بشفايفها وشاف خدودها كانو متل الورد الجوري وقلها :يمكن كمبيوترك بدو تصليح جيبيلي اياه بكرة
ابتسمت فتون وقالتلو طيب بس كانت ملاحظة نظراتو الها راحت فتون للبيت وضلت كل اليوم تفكر بعمار ونظراتو الها
باليوم التاني رجعت فتون لعند عمار على المحل
وجابتلو الجهاز معها وكان قلبها عم يخفق وكانت خايفة خافت تطلع بعيونو بس هو حكى وقلها تعالي بكرة بكون الجهاز خالص
ابتسمت ورجعت للبيت بس كانت بشوق ليجي نهار بكرة لحتى تشوف عمار
وباليوم التالت رجعت لعند عمار لتاخد الجهاز عطاها اياه وحاول وامسك يدها وهو عم يسلمها الجهاز
خجلت فتون بس عرفت انو عمار بحبها سحبت يدها بسرعة ورجعت على البيت فرحة طايرة من الفرح متل الفراشات بالربيع ومرشهرين على الحب وفتون كل يوم بتروح لعمار للمحل لتشتري بطاقات انترنت وتشوف عمار
احيانا كانو يطلعو الحديقة واحيانا كانو يروحو السينما وكانو يحبو بعضهم كتير
بعد شهرين من الحب الغميق وبعد ما وعدها عمار بالزواج وبيوم من الايام راحت فتون لعند عمار وهي داخلة لعندو على المحل شافت عمار عم يمسك يد بنت غيرها انصدمت فتون خفق قلبها وعيونها بكيت انهارت لم تعد تستطيع الوقوف انسندت على الحائط م عرفت شو تعمل طلعت من المحل لحقها عمار وحاول يبرر موقفو بس هي ما حسنت تسمعلو لانها مجروحة كان موقفهما الاتنين صعب كتير رجعت البيت وقعدت بالفرشة مريضة ثلاثة ايام وكان عمار عم يتصل فيها وهي ماعم ترد كانت عم تبكي بشدة ماعرفت شو اللي صار لانها كانت متاكدة انو عمار كان بحبها وما نها قدرانة تكذب عيونها كان قلبها عم يشدها لعمار وعقلها عم يبعدها عنو قررت تنساه بس ياترى قلبها بينساه وبينسا الايام اللي قضتها معو؟؟
وكان بدها الحل وما عم تعرف شو هو؟؟
اخوكم حفارو
^_^
حفار القبور- اداري
- عدد المساهمات : 672
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 32
الجنس :
رد: قصة حب عمار وفتون
هههههههه يااااااااا ااا
مشكور حفارو على القصه
طيب و بعدين شو صار خخخ
ارجو تقبل مروري
سلام
مشكور حفارو على القصه
طيب و بعدين شو صار خخخ
ارجو تقبل مروري
سلام
رد: قصة حب عمار وفتون
مشكوووور عالقصة
هههه كمان صح شو صار بعدين ؟؟؟
سلامووو تقبل مروري
هههه كمان صح شو صار بعدين ؟؟؟
سلامووو تقبل مروري
ليلى- مشـ قسم الثقافه الادبيه ــرفة
- عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
العمر : 31
الجنس :
رد: قصة حب عمار وفتون
مشكووور حفار على القصه الحلوة
اها شو صار ..هههههه
سلامز
اها شو صار ..هههههه
سلامز
ميدو المدمر- ~.. عضو فضي ..~
- عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 33
الجنس :
رد: قصة حب عمار وفتون
شو هالحب !!!!!!!!!
اكيد بتنساااه بس بعد عنااااااااااااااء
يسلمو حفاار ع القصه الرائعه والمأثرره
اكيد بتنساااه بس بعد عنااااااااااااااء
يسلمو حفاار ع القصه الرائعه والمأثرره
الولهـــانه- ~.. مراقبه عامه ..~
- عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
العمر : 30
الجنس :
منتديـــ مافيا اكس 2 ْ~..~ْ mafia-x2 ــــات :: ْ~.. قســـــــــــــ الثقافه الادبيه ــــــــــــم ..~ْ :: { قٍصصُ وَ روآيآتَ ~
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى